سياسة الخصوصية

تأخذ خصوصيتك على محمل الجد. سياسة الخصوصية هذه تصف المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيف نستخدمها.

جمع المعلومات الروتينية

خوادم الويب تتبع جميع المعلومات الاساسية عن زوار مواقعهم. وتشمل هذه المعلومات, وعلى سبيل المثال لا الحصر, عناوين IP, متصفح التفاصيل, الطوابع وصفحات اشارة. لا يمكن لأي من هذه المعلومات يمكن تحديد شخصية محددة لزوار هذا الموقع. يتم تعقب المعلومات لإدارة وصيانة روتينية الأغراض.

الكوكيز ومنارات الويب

حيثما كان ذلك ضروريا, يستعمل الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار والتاريخ من أجل تقديم خدمة أفضل للزائر و / أو عرض المحتويات المخصصة مع الزوار.

الإعلان عن الشركاء والأطراف الثالثة الأخرى أيضا استخدام الكوكيز, مخطوطات و / أو منارات الويب تتبع زوار موقعنا من اجل عرض الاعلانات وغيرها من المعلومات المفيدة. ويتم تتبع مباشرة من قبل هذه الأطراف الثالثة من خلال خدمة الشبكة الخاصة بها ، ويخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

السيطرة على خصوصيتك

لاحظ أنه يمكنك تغيير إعدادات المتصفح لتعطيل الكوكيز اذا كان لديك مخاوف الخصوصية. لا يوصى تعطيل الكوكيز لجميع المواقع لأنها قد تتداخل مع استخدامك لبعض المواقع. الخيار الأفضل هو تعطيل أو تمكين ملفات تعريف الارتباط على أساس لكل موقع. مراجعة وثائق المستعرض للحصول على تعليمات حول كيفية منع الكوكيز وغيرها من آليات التتبع.

ملاحظة خاصة حول إعلانات Google

أي الإعلانات التي تخدمها جوجل, شركة, ويمكن التحكم به الشركات التابعة الكوكيز. هذه الملفات تسمح جوجل لعرض الإعلانات على أساس زياراتك لهذا الموقع والمواقع الأخرى التي تستخدم خدمات Google الإعلانية. تعلم كيفية الانسحاب من استخدام جوجل الكوكي. كما ذكر أعلاه, أي تعقب الذي قامت به جوجل من خلال الكوكيز وآليات أخرى تخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بها غوغل.

معلومات الاتصال

ويمكن توجيه مخاوف أو أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه لمزيد من التوضيح.

البحث
بحث مخصص
بالتبرع للمعلومات التنويم المغناطيسي الحرة اليوم
الانضمام للمعلومات التنويم المغناطيسي الحرة الجماعة
انضم إلى مجتمع المعلومات التنويم المغناطيسي مجانا للحصول على مزيد من المعلومات وآخر المستجدات. انها مجانية والمرح

اسم:
 
البريد الإلكتروني: 
نحن نحترم خصوصيتك. نحن لن إيجار أو بيع معلوماتك
فيديو مميزة
ترجمة
 تحرير الترجمة
من قبل Transposh - translation plugin for wordpress
برعاية وصلات
الأمازون المتجر

إعلان CBPro

إعلانات بواسطة CbproAds
علاج تساقط الشعر. نتائج ثبت
متجر عبر الإنترنت الصحة
تاريخ رئيس والأمازون – مشاهدة أكثر 40,000 أفلام
  • حاكم ولاية فلوريدا: حظر بيع السلاح لمن هم تحت 21 سنوات فبراير 23, 2018
    حاكم ولاية فلوريدا: حظر بيع السلاح لمن هم تحت 21 سنة ABC NewsAfter اطلاق النار المميت, يدعو حاكم ولاية فلوريدا لرفع الحد الأدنى للسن لشراء الأسلحة النارية يقترح محافظ CNNFlorida القيود بندقية تشديد في أعقاب المدرسة اطلاق النار خطة فظيعة ReutersTrump لتسليح المعلمين غير مباشرة من التغطية NRA قواعد اللعبة التي تمارسها الولايات المتحدة الأمريكية TODAYFull
  • ترامب جونيور. قطرات خطاب السياسة الخارجية المخطط في الهند بعد انتقادات فبراير 23, 2018
    ترامب جونيور. قطرات خطاب السياسة الخارجية المخطط في الهند بعد ReutersTitle انتقاد تصريحات دون الابن في الهند يتغير وسط رد فعل على الصراعات CNNTrump جونيور. الخلوات كما خطاب السياسة المخططة الهندي التعادلات النقاد BloombergTrump جونيور. قد يكون أكثر من اللازم لتغطية الهند شيكاغو TribuneFull فضيحة بالضجر

Privacy Policy

takes your privacy seriously. This privacy policy describes what personal information we collect and how we use it.

Routine Information Collection

All web servers track basic information about their visitors. This information includes, but is not limited to, IP addresses, browser details, timestamps and referring pages. None of this information can personally identify specific visitors to this site. The information is tracked for routine administration and maintenance purposes.

Cookies and Web Beacons

Where necessary, uses cookies to store information about a visitor's preferences and history in order to better serve the visitor and/or present the visitor with customized content.

Advertising partners and other third parties may also use cookies, scripts and/or web beacons to track visitors to our site in order to display advertisements and other useful information. Such tracking is done directly by the third parties through their own servers and is subject to their own privacy policies.

Controlling Your Privacy

Note that you can change your browser settings to disable cookies if you have privacy concerns. Disabling cookies for all sites is not recommended as it may interfere with your use of some sites. The best option is to disable or enable cookies on a per-site basis. Consult your browser documentation for instructions on how to block cookies and other tracking mechanisms.

Special Note About Google Advertising

Any advertisements served by Google, Inc., and affiliated companies may be controlled using cookies. These cookies allow Google to display ads based on your visits to this site and other sites that use Google advertising services. Learn how to opt out of Google's cookie usage. As mentioned above, any tracking done by Google through cookies and other mechanisms is subject to Google's own privacy policies.

Contact Information

Concerns or questions about this privacy policy can be directed to for further clarification.

Google Search
Custom Search
Make A Donation To Free Hypnosis Information Today
Join The Free Hypnosis Information Community
Join The Free Hypnosis Information Community For More Information and Updates. It's FREE and Fun

Name:
 
Email: 
We respect your privacy. We will never rent or sell your information
Featured Video
Translation
by Transposh - translation plugin for wordpress
Sponsored Links
Amazon Store

CBPro Ads

Ads By CbproAds
Hair Loss Treatment. Proven Results
Online Health Shop
Join Amazon Prime – Watch Over 40,000 Movies
  • As Syria bloodshed continues, UN will consider emergency cease-fire February 22, 2018
    As Syria bloodshed continues, UN will consider emergency cease-fire  Washington PostUN Calling For Cease-Fire After Hundreds Of Civilians Killed In Damascus Suburb  NPRAs death toll soars, Syria cease-fire proposal hangs on Russia  CBS NewsUS passivity in the face of Syrian atrocities is hurting our global interests  Fox NewsPutin Is Relishing the Mass Murder in East Ghouta  NewsweekFull coverage
  • Car crashes into Connecticut hospital, catches fire February 22, 2018
    Car crashes into Connecticut hospital, catches fire  Fox NewsMan Crashed Into Middlesex Hospital, Set Himself on Fire: Officials  NBC ConnecticutFull coverage
SEO Powered By SEOPressor